بث مباشر
أخر الأخبار

بث مباشر برشلونة واتلتيك بلباو كورة ستار

غوغل نيوز

يستضيف برشلونة في كامب نو ، في أهم المباريات اليوم الثلاثاء 23/6/2020 ، خلال الجولة الحادية والثلاثين من لكرة القدم. تعلق سلبيا.

كورة ستار

يمكنك مشاهدة ضد اليوم مباشرة عبر beIN SPORTS HD1 ، وسيبدأ البث المباشر لمباراة برشلونة ضد اليوم الثلاثاء 23 يونيو الساعة 11:00. 10:00 صباحاً بتوقيت القاهرة كورة ستار .

كما نقدم لزوار Koura Sport خدمة مشاهدة والبث المباشر لأتلتيك بيلباو قبل وقت قصير من بداية المباراة وسنقوم ببث المباراة من برشلونة دون قطعها اليوم لتكون أعيد إرسالها عبر برنامج تلفزيوني على الإنترنت.
يدرك برشلونة أهمية المباراة وليس قبل أن يحقق النصر بنتيجة مرضية ، ويصالح أنصاره ويصعد مؤقتًا إلى صدارة الدوري ، خاصة بعد فشلها في الجولة السابقة ، وهذا قد يكلف خسارة الرأس في لصالح ريال مدريد بفارق المواجهات المباشرة التي هزمت ريال سوسيداد خلال نفس الجولة.

تشكيلة برشلونة أمام اتاتيكو بلباو

شاهد مباراة برشلونة واتلاتيكو بلباو

المنافسة على لقب شديدة ، وبرشلونة في مفترق طرق ، وعليهم الفوز بجميع مبارياتهم القادمة ، والانتظار حتى يتعثر خصم ريال مدريد من أجل الحفاظ على اللقب ، حيث يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 65 نقطة من عشرين فوزًا وخمسة تعادلات وخمس خسائر شاهد مباراة برشلونة واتلاتيكو بلباو .

اما فريق ، الذي يلعب مباراته ضد برشلونة ، فهو في حالة جيدة ، حتى لو احتل المركز العاشر برصيد 42 نقطة ، وفاز بـ 10 انتصارات و 12 تعادلاً ، ويأتي ذلك من المباراة التي يأتي من تعادل ثمين ضد أتليتكو ​​مدريد في الجولة الأخيرة ، ويأمل أن يغادر فريق الباسك بنتيجة جيدة من إقطاع برشلونة ، لإحياء آمالهم في التقدم نحو مركز التأهل للدوري الأوروبي

0

مباشر

متى تشاهد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو؟
تُبث الثلاثاء 23 يونيو 2020 ، الساعة 11 صباحًا بتوقيت السعودية ، الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر ، وستبث مباراة برشلونة وبيلباو على أول قناة بي إن سبورت عالية الجودة وستعلق على تقدم المعلق التونسي رؤوف خليف مباشر بث مباشر كورة ستار .
يأمل برشلونة في تغيير الصعوبات التي واجهوها مؤخرًا في كل مرة يجد فيها أتليتيك بلباو ، الذي تجاوزه مرتين هذا الموسم ، نفسه في مباراة مثيرة يوم الثلاثاء في أهم المباريات في الدوري الإسباني لكرة القدم (الدوري الإسباني).

التقى الفريقان في مباراتين خلال موسم 2019-2020 في بطولات مختلفة ، وسارت الأمور بنفس الطريقة. جاء منها ، والتي أصبحت فيما بعد هدفها الأخير في مسيرتها الطويلة “La Liga”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق