بث مباشر

بث مباشر ريال مدريد وريال سوسيداد كورة ستار – مشاهدة ريال مدريد وريال سوسيداد

غوغل نيوز

سيكون ضيفًا خاصًا على ملعب أنويتا لمواجهة يوم الأحد 21 يونيو 2020 ، في الجولة الثلاثين من مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم ، وستكون هذه المواجهة مهمة جدًا ، ويتطلع الفريق الملكي إلى الركوب في صدارة الدوري من خلال استغلال كتل الخصم التقليدية برشلونة. أمام إشبيلية.

تقدم للمشتركين و اليوم ، وهي متاحة عبر BeIN SPORT HD1 ، وكان المعلق جوزيف مسؤولاً عن التعليق على الأحداث. سيف ، صافرة البداية تبدأ الساعة 11:00 مساءً بتوقيت كوريا أو 10:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي.
تحت إشراف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بفوز آخر ، وليس هناك بديل إذا كان يريد التنافس على اللقب في النسخة الحالية من الدوري الإسباني وستكون هذه المواجهة مهم جدا لكتيبة زيدان ، خاصة أنها ستحدد مصير بطل الدوري.

تأتي أهمية مباراة اليوم مع المرناجي أولاً بعد سقوط برشلونة بالتعادل مع إشبيلية ، وخسر ما يقرب من نقطتين ثمينتين لفريق اللقب الكتالوني.

 

مشاهدة

يحتل المركز الثاني في الدوري الأسباني برصيد 62 نقطة وثلاث نقاط فقط من منافسيه التقليديين في برشلونة. المركز السادس برصيد 47 نقطة ، مما يعني أنه سينتقل إلى المركز الرابع إذا فاز ليفوز على أتليتيكو مدريد برصيد 49 نقطة.
وقد فاز مارينيس بست نقاط في آخر مباراتين منذ عودته من الدوري الإسباني في 14 يونيو ، بعد أن فاز 3-1 ضد إيبار و 3-0 ضد فالنسيا الخميس الماضي ، وريال مدريد بنقطتين فقط في برشلونة ، على الرغم من العوائق ، سيحظى الفريق الملكي بفرصة الانتقال إلى المركز الأول على الطاولة ، عندما يدعوها .

كورة ستار ريال مديد

يدخل ريال سوسيداد ، سعيًا للعودة للفوز بعد فشل الجولتين الأخيرتين ، حيث لم يفز فريق الباسك منذ استئناف الدوري ، بالتعادل مخيبة للآمال ضد أوساسونا ، ثم هزيمة 2-0 ضد ألافيس ، وتنافس بأفضل ما يمكن لأكبر أربعة في هذه المرحلة ، عندما كان هناك نقطتان فقط ، أتليتيكو مدريد ، المركز الرابع ، وريال سوسيداد ، حقق 14 فوزًا وخمسة تعادلات و 10 خسائر هذا الموسم و 47 نقطة ليحتل المركز السادس في الجدول.

مواعيد ريال مدريد وسوسيداد
المنافسة: الدوري ، الجولة 30
الجلسة: 11:00 مساءً بتوقيت السعودية ، 10:00 صباحاً بتوقيت مصر.
قنوات النقل: BN Sport HD1
المعلق: يوسف سيف.

لعبة بث مباشر

في مباراة جديدة وجولة جديدة في الدوري الإسباني ، سيواجه ريال مدريد ريال سوسيداد اليوم الأحد 22 يونيو 2020 ، خلال المباراة التي نظمها “أنويتا” ، وزن ريال سوسيداد خلال ثلاثين جولة من الدوري الإسباني أو في ولاية الدوري الإسباني.
يحاول النادي الملكي الفوز بالأسطورة الكوبية بهذا الإصدار بعد خسارة النسخة الأخيرة ، لذلك سيبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى ثلاث نقاط في اللعبة ، مستفيدين من الروح المعنوية العالية والدافع القوي للاعب بعد فوزه بطولة. المباراة الأخيرة أمام فالنسيا بثلاثة أهداف في المباراة التي جرت الخميس الماضي في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

كورة ستار

من ناحية أخرى ، يدخل ريال سوسيداد المباراة ، وهي الأصعب بالنسبة له ، لأن المباراة مهمة ، لأن ريال وسيداد يتطلعان لمحو حزنهما ضد عملاق مدريد ، الذي خسر في مباراتهما السابقة ضد ألافيس في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني ، ويتطلع أيضًا إلى تعديل موقفه في تقويم البطولة ، حيث أنهى في المركز السادس برصيد سبع وأربعين نقطة ، بينما سجل ريال مدريد ، الثاني برصيد 62 نقطة ، 64 نقطة خلف برشلونة ، وسيتم نقل المباراة إلى شبكة قطر سبورت ماكس الرياضية.
يقدم لك ميركاتو داي بثاً مباشراً لمباراة “ريال مدريد وريال سوسيداد” في الأحد 21-6-2020 لحساب الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

يلا شوت الجديد ريال مدريد وريال سوسيداد

وستُبث مباراة “ريال مدريد وريال سوسيداد” على قناة بي إن سبورتس 1 و 3 ، بصوت المعلق القطري يوسف سيف ، وكذلك على تلفزيون الليجا وإلجين سبورتس 1.

تبدأ المباراة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت جرينتش ، 10:00 مساءً بتوقيت مصر ، 11:00 مساءً بتوقيت السعودية ، في ريال سوسيداد “أنيتا” في سان سيباستيان.

يسعد ريال مدريد بالفوز بالمباراة الليلة لخطف مرحلة الطرود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق