يسعى ريال مدريد للفوز بثلاث نقاط يقوي الصدارة بفوزه على أتليتيك بيلباو ، الذي سيستضيف رويال في استاد سان ماميس مساء الأحد للدور الـ34 من الدوري الإسباني هذا الموسم. 2019/2020 koora star .

بث مباشر ريال مدريد وأتلاتيك بلباو كورة ستار

يقدم موقع Kawoora 365 للمشتركين اليوم ، والتي من المقرر أن تبدأ الساعة 3 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ظهراً بتوقيت القاهرة ، وتم بثها على BN Sport HD 1 عبر صوت المعلق المخضرم حفيظ الدراجي.

يعمل ريال مدريد بكامل طاقته منذ عودته إلى المنافسة بعد نهاية فترة التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا ، تمكنت كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من الوصول إلى العلامة دون هزيمة ، وقد تمكنت من أخذ زمام المبادرة برصيد 74 نقطة وأربع نقاط من المنافسين. سائق برشلونة التقليدي هو الثاني ، وكان فوزه الأخير على حساب جاره خيتافي في اللفة الأخيرة بث مباشر ريال مدريد واتلتيك بلباو يلا شوت.

بث مباشر ريال مدريد واتلتيك بلباو يلا شوت

أما أتلتيك بلباو ، فقد ظهر بشكل جيد في مباراته الأخيرة ضد فالنسيا ، وتمكنوا من هزيمتهم بهدفين دون رد ، ورفعوا صيدهم إلى النقطة 48 في المركز الثامن ، وكانوا خلف نقطتين مقر الدوري الأوروبي الذي يسعى الفريق للوصول إليه في الموسم الجديد بث مباشر ريال مدريد واتلتيك بلباو يلا شوت koora star .

ريال مدريد سيغيب عن مباراة أتلتيك بلباو مقابل خدمات المدافع ناتشو بسبب إصابته ، وتثور شكوك حول مشاركة فاران بعد الإصابة التي أصيب بها خلال مشاركته مع نظيره. فريق ضد خيتافي ، وعلى الموقع أن زيدان يدفع الأسماء التالية في فريقه لهذه المواجهة بث مباشر ريال مدريد واتلتيك بلباو الاسطورة.

بث مباشر ريال مدريد واتلتيك بلباو الاسطورة

يفتح ملعب سان ماميس أبوابه لاستضافة مباراة قوية للغاية بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو ، حيث يسعى ريال للحفاظ على المركز الأول على طاولة الدوري الإسباني ، خاصة وأن منافسه برشلونة يسعى أيضًا لأخذ زمام المبادرة في مباراته مع فياريال ، وفي تغطيتنا لمباريات الدوري الإسباني هذا الأسبوع ، نقدم لك تفاصيل عن مباراتي ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز. من يبحث عن عشاق ومتابعي كرة القدم الاسبانية في الوطن العربي koora star .

مشاهدة اليوم يلا شوت

القناة التي تبث المباراة بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم هي BN Sport 3 وكذلك BN Sport 1. شبكة قنوات BN Sport هي المالك الحصري لجميع مباريات الدوري الأسباني في الوسط – الشرق والعالم العربي. وأعلنت الشبكة تعليق سلسلة ريال مدريد وأتلتيك. سيكون بلباو المعلق الكبير حفيظ دراجي اليوم.

مشاهدة بث مباشر اون لاين

سيبدأ ريال مدريد مباراته أمام أتلتيك بلباو ، ليحتل المركز الأول في جدول الدوري الأسباني برصيد 74 نقطة ، تم جمعه بفوز 22 مباراة ورسم 8 مباريات ، بينما فاز 3 مباريات. تعادل في 12 مباراة وتعرض للضرب في 9 مباريات ، وقيل أن نتيجة المباراة الأولى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين اون لاين كورة ستار .

By admin