رامز مجنون رسمي

رامز مجنون رسمي الحلقة الثانية 2

غوغل نيوز

برنامج الحلقة الثانية

تمر جميع دول العالم أزمة بسبب فيروس كورونا وقامت العديد من الدول بعمل حظر تجوال لمحاولة السيطرة علي الوباء لعدم إنتشاره حفاظاً علي صحة وأرواح المواطنين ، لذلك ينتظر الكثير من المواطنين مسلسلات رمضان ليكسروا حاجز الملل ووقت الفراغ الذين يتلقوه في المنزل ، فنقوم اليوم بعمل تغطية كاملة كل حلقة من برنامج ليتم تغطية البرنامج إليكم.

لمشاهدة رامز مجنون رسمي الحلقة الثانية 2 اضغط هنا

 

موعد برنامج 2 رمضان 2020

يتصدر اليوتيوب وينتظره الملايين في الوطن العربي بعمل المقالب في الفنانين والمطربين وقد حظي نسبة مشاهدات أكثر من 30 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب ، وقد يستضيف في أول حلقات الفنانة فيفي عبده وسيستضيف نخبة من الفنانين والمطربين هذا العام وسنقوم بعمل تغطية كاملة كل حلقة يومياً ، يُعرض البرنامج علي قنوات “إم بي سي 1 ، إم بي سي مصر ، إم بي سي بلاس دراما” ، سيكون مدة عرض البرنامج ثلاثون دقيقة.

في الحلقة الأولي من يستضيف الفنانة فيفي عبده في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة علي قناة إم بي سي MBC ، وسنقوم يومياً بالتحديث المستمر لإخباركم بمواعيد الحلقة ومستضيفها.

2

يتصدر برنامج رامز مجنون رسمي التريند علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، حيث تم مشاهدة البرومو الخاص بالبرنامج أكثر من 8 مليون مشاهدة ، حيث أنه ولأول مرة يقوم بمقابلة الضحية علي عكس المواسم السابقة من البرنامج حيث يفاجئ رامز الفنانين بشخصيته في نهاية الحلقة فقط.

فاجئ الفنان الجميع ببرنامج مختلف تماماً عن المواسم الماضي ، وفي هذا الموسم من شهر رمضان قام بعمل برنامج رامز مجنون رسمي وقد حظي نسب مشاهدات عالية عبر اليوتيوب متصدراً للتريند.

ظهر الفنان رامز جلال هذا الموسم في رمضان بنيولوك جديد وفاجئ العديد وفي لقاء معه في برنامج ما يحدث في مصر مع الإعلامي شريف بأن هذا النيولوك ليس في كوافير ضاحكاً “مفيش صبغة ولا كوافير يقدر يجيب درجة لون شعري” ، حيث حطم رقم قياسي في صدارة التريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي لبرنامج رامز مجنون رسمي هذا الموسم.

النجم رامز جلال والذي عودنا كل عام من الشهر الكريم علي فكرة جديدة لبرنامج المقالب الخاص به ، فقد فاجأنا هذا الموسم من رامز مجنون رسمي بأنه سوف يظهر بشخصيته مع الضيف علي عكس المواسم السابقة ، فعودنا رامز أنه يخرج للضحية في نهاية الحلقة بعد أن ينهار تماماً من الخوف والرعب ، ليتم صدمته بأنه رامز جلال ، ففي هذا الموسم من أول الحلقة سوف يعرف الضيف أن رامز هو صاحب المقلب والكثير من الأحداث الشيقة نتابعها معاً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق