شاهد مسلسل نجمة الشمال الحلقة 35 مترجمة للعربية قصة عشق #نجمة_الشمال

شاهد مترجمة للعربية كاملة مترجمة للعربية والذي تدور أحداثه حول رجل ترك زوجته ولجأ إلى البحر الأسود مع بناته، وأيضًا أب غادر أثناء إقامته في اسطنبول وجاء إلى أوردو للعيش مع ابنته، في إشارة إلى أن أحداث المسلسل مثيرة ورائعة نالت إعجاب الكثيرين، وحقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما العربية.

مسلسل مترجمة

يُعتبر مسلسل نجمة الشمال أحد المسلسلات التركية الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية، نظراً لان أحداثه تدور حول الرومانسية والكوميدية والكثير من الاحداث الأخرى مما جذب له الكثير لمشاهدته، لذا اليوم سنسرد لكم من خلال موقع صباح مصر مواعيد مسلسل نجمة الشمال تابعونا.

للأسف قصة الحب التي عاشتها كوزاي، أصبحت والدتها مزورة بعد خمسة وعشرين عامًا، وتخونه زوجته وتسرق مبلغًا كبيرًا من المال، ويضطر كوزاي إلى الاقتراض من مقرض المال بمساعدة صديق خبيث يريد للتوقيع عليه وهو محامي شركته في نفس الوقت، يقع هذا الصديق في حب فريدة، الابنة الكبرى لكوزاي، وسرعان ما يقع كوزاي في فخ ومستنقع المرابين.

قصة عشق

كدت شركة انتاج مسلسل نجمة الشمال أنها ستقوم بعرض خمس حلقات بشكل تجريبي لكي تتأكد من نجاحه وفي حالة حصوله على نسبة مشاهدة عالية، سيتم بث 35 حلقة في الموسم الأول.

تم بداية عرضه من 14 سبتمبر الماضي وسنتهي الموسم في مايو لعام 2020.

يتم عرضه يوم السبت من كل أسبوع في الثامنة مساءاً بتوقيت اسطنبول.

وأقرت الشركة في حالة قدرة المسلسل على جذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين من مختلف الدول سوف تُقدم له موسم ثاني في سبتمبر 2020..

شاهد الحلقة 35 نجمة الشمال مترجمة للعربية

صديقه المزيف يبتزّه بدفع دينه للزواج من ابنته فريدة، لكن كوزاي يقوم بالضرب ولا يقبل أن يبيع ابنته، لذا كانت أحب بناته إلى قلبه، ويأتي البنك ويأخذهم. المنزل وممتلكاتهم، لذلك يضطر كوزاي إلى العودة إلى مملكته القديمة التي لا يمكن لأحد أن يتسامح معه بعد في يلدز، لكن والدته وشقيقتان كانا ينتظران عودته بفارغ الصبر سلسل نجمة ال قصة عشق شمال الحلقة 35 كاملة مترجمة للعربية hd

عندما عاد كزاي، لم يستقبله والده أبدًا، وأصر على أن يدير وجهه إلى الوراء ولم يسمح له بدخول المنزل، وكان غاضبًا لدرجة أنه لم يستقبل حفيداته بالحب، على عكس والدته، رحبت بهم بالحب والمودة وأعطت المفتاح لكوزاي وبناته حتى يتمكنوا من العيش في كوخ على هضبة الجبل، ويود القدر أن يكون هذا الكوخ أمام كوخ يلدز، خطيبته السابقة، التي لم تستطع الزواج من أي شخص آخر بسبب شدة حبها له.

Summary
شاهد مسلسل نجمة الشمال الحلقة 35 مترجمة للعربية قصة عشق #نجمة_الشمال
Title
شاهد مسلسل نجمة الشمال الحلقة 35 مترجمة للعربية قصة عشق #نجمة_الشمال
Description

شاهد مسلسل نجمة الشمال الحلقة 35 مترجمة للعربية قصة عشق مسلسل نجمة الشمال الحلقة 35 كاملة مترجمة للعربية والذي تدور أحداثه حول رجل ترك زوجته ولجأ إلى البحر الأسود مع بناته،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.