مسلسل البرنس

مسلسل البرنس الحلقة 10

البرنس 10

غوغل نيوز

موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة الثامنة ، إنتهي فريق عمل مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان ونخبة من الممثلين الكبار مثل الفنان القدير “أحمد زاهر” وبدرية طلبة ، والفنانة نور وروجينا والفنان علاء زينهم ، وغيره من الفنانين الكبار من طاقم عمل مسلسل البرنس ، تمكن الفنان محمد رمضان بشكل كبير في الفترة الأخيرة وكان متصدراً للتريند لفترات طويلة بسبب فيديوهات اليوتيوب والكليبات التي كان يقوم بتنزيلها عبر حسابه الرسمي علي اليوتيوب ، وفي هذا الموسم قام بعمل مسلسل البرنس الذي ينتظره العديد من المواطنين في جميع أنحاء الدول العربية.

لمشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 10 اضغط هنا

يتم عرض مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان عبر قناة MBC ، حيث تدور قصة المسلسل حول ظهور الفنان محمد رمضان في دور سمكري ويقوم بالعمل مع والده ثم يتوفي وتبدء الخلافات والمشاكل مع أشقاءه علي الميراث ، وتظهر الفنانة نجلاء بدر في دور زوجته ويكون الفنان عبدالمحسن يظهر في دور الأخ الأكبر له ويجسده الفنان إدوارد في دور”فتحي”.

ينتظر الكثير من عشاق ومحبي الفنان المصري محمد رمضان مسلسله هذا العام وهو مسلسل البرنس ، ودائماً ما تحظي مسلسلات النجم محمد رمضان بنسب مشاهدة عالية نظراً للشهرة الواسعة التي يتمتع بها ، وأيضا فكرة المسلسلات المحببة للمصريين التي يقدمها كل عام.

عرض

إشتهر بشكل كبير النجم محمد رمضان في الفترة الماضية حيث كانت تحظي مسلسلاته والفيديوهات الملايين من المشاهدات نظراً لشهرته الواسعة ، ويقدم هذا العام في رمضان مسلسل البرنس ويظهر بدور “رضوان البرنس” وتختلف قصة المسلسل هذا الموسم عن المسلسلات التي كان يقدمها في المواسم الماضية.

تدور أحداث قصة مسلسل البرنس حول ظهور النجم محمد رمضان في دور “رضوان” الذي يعمل سمكري مع والده في الورشة وبعد وفاته يظهر أشقاءه ويدخل في صراعات ومشاكل معهم ويجد نفسه مسئولاً عن عائلته ويحاول ان يقوم بإصلاح المشاكل بين إخواته.

البرنس الحلقة العاشرة

دائماً ما يسيطر النجم محمد رمضان علي أعلي المشاهدات في موسم رمضان من كل عام ، فبداية من مسلسل حبيشة مروراً بمسلسل الأسطورة وحتي مسلسل زلزال ونسر الصعيد ، كل هذه الأعمال إكتسبت أعلي المشاهدات نظراً للشهرة الواسعة التي يتمتع بها النجم المصري محمد رمضان ، وتقربه إلي الكثير من فئات المجتمع عن طريق أحداث المسلسلات التي يقدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق