مسلسل الخطأ ariza الحلقة 5

تصدر التركي تريند المسلسلات التركية وتغلب على الكثير من المسلسلات المنافسة في بحر المسلسلات التركية لهذا العام ليحتل من الحلقته الأولى المركز الثاني في عدد المشاهدات .

شاهد الحلقة 5 مترجمة للعربية

وجزب الجمهور في حلقته بسبب قصته المختلفة والتي تعودنا عليها في المسلسلات التركية مزيجه الذي يجمع بين الرومانسية والأكشن والدراما، لينافس المسلسلات التركية التي تعرض حالياً، وإستحوذت على نسب مشاهدة عالية جدا كما ذكرنا سابقا .

تدور أحداثه خول شخصية “علي رضا ألتاي”، التي يقوم بها النجم التركي ​تولغا ساريتاش​ الغني عن التعريف، ويكون دوره في المسلسل كسائق تاكسي يعيش مع عائلته في إسطنبول بمنزل تركه والده الذي توفي، ويتحمل هو مسؤوليات العائلة بعد وفاة والده.

5 مترجمة سيرين هوب

وفي المقابل شخصية خالدة إبنة حكمة غوركان، التي تلعب شخصيتها المتألقة التركية ​عائشة توران​، وهي الوريث الوحيد عائلة من أكبر ممالك الجريمة في تركيا، وكونها تعمل طبيبة في مدينة فان على أطراف البلاد، وتعيش حياة بسيطة بعيداً عن عمل عائلتها. وتلتقي مع  علي رضا في صدفة جميلة، ثم يتحول من شخص بسيطة مثالي إلى رجل قاسٍ، يشكّل عصابته الخاصة بعد أن قُتلت عروسه أمام عينيه، في حفل زفافهما.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتوتر ويوتيوب حماساً وتفاعلاً كبيراً، مع حلول موعد عرض الحلقة الجديدة من العمل الذي يشارك فيه نخبة من أهم نجوم الدراما التركية.

سيغير اللقاء بين علي رضا وخالدة حياتهما إلى الأبد، ومن الآن فصاعداً ، سيعرف علي رضا بـ ” ARIZA ” أي الخطأ، وليس باسمه الحقيقي.

سيغير اللقاء بين علي رضا وخالدة قصتهما إلى الأبد، ومن الآن فصاعداً ، سيعرف علي رضا بـ ” ARIZA ” أي الخطأ، وليس باسمه الذي عرف به. مسلسل الخطأ، يروي قصة الحرب الكبيرة لسائق تاكسي مع ملوك المدينة، والحب الخطير الذي عاشه مع خالدة في ظل هذا الصـ.ـراع الكبير. ومن أهم الأسماء المشاركة في العمل، الفنان أحمد ممتاز تايلان، وأولغون توكار، وليفينت جان، ديلارا أكسويك، وعلي رضا كوبلاي.

صور مسلسل الخطأ ح5

 

مسلسل الخطأ مسلسل العطل
مسلسل الخطأ مسلسل العطل
مسلسل الخطأ مسلسل العطل
مسلسل الخطأ مسلسل العطل
مسلسل الخطأ مسلسل العطل
مسلسل الخطأ مسلسل العطل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.