يعتبر من اقوى المسلسلات في رمضان 2020 ،من أكثر المسلسلات بحث على منصة البحث الشهيرة جوجل فان المسلسل من المتوقع ان يحقق نجاح مبهر بعد اطلاق البرومو الخاص بالمسلسل وظهور العديد من اللقطات الرائعة حول استخدام تقنيات جديدة في التصوير والخيال العلمي داخل مصر. اليوم باذن الله سوف نعرض جديدة على موقعنا سيرين هوب .

 

مسلسل النهاية الحلقة العاشرة 11 على قناة ON

من بطولة الفنان يوسف الشريف ويعاونه في العمل كل من الفنانة درة والفنان عمرو عبد الجليل والفنان رامز أمير والفنان محمد لطفي والفنانة لقاء الخميسي والفنانة ناهد السباعي والفنانة سهر الصايغ والفنان محمد محمود عبدالعزيز والفنان محمد العمروسي والفنان أحمد وفيق محمود الشرقاوي، المسلسل من كتابة عمرو سمير عاطف ومن اخراج المخرج الشاب ياسر سامي.

موعد مسلسل النهاية الحادية عشر 11

سوف يعرض مسلسل النهاية السادسة 6 على قناة أون تي في ON الساعة العاشرة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الحادية عشر وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية، المسلسل معروض حصري على قناة أون تي في، سوف تكون الاعادة الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت مصر، والساعة الثانية بعد الظهر.

قصة مسلسل النهاية من بطولة يوسف الشريف

تدور أحداث مسلسل النهاية في إطار خيال علمي عن احتلال كوكب الارض من جانب الانسان الالي وسيطرتهم على البشر، وعن عودة بطل المسلسل يوسف الشريف بالزمن لكي يقضى على الوقت الذي ظهر به الانسان الالى ويحسن مستقبل البشرية، في البرومر الخاص بالمسلسل ظهر يوسف الشريف وهو يتحول إلى انسان الى وسط حرب من الطائرات والجيوش وتدور أحداث المسلسل في عام 2120 اي انه بعد مائة عام.

اضغط هنا للمشاهدة

By admin