مسلسل تركي يعتبر من أقوى المسلسلات على الساحة التركية وهو مسلسل قطاع الطريق لن يحكموا العالم بحلقته الجديدة نعرصه اليوم لكم حصريا على موقع سيرين هوب .

لمشاهدة الحلقة بدقة عالية ومترجمة اضغط على الرابط في الأسفل وانتظر 15 ثانية حتى تجهيز الحلقة .

لمشاهدة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 161 مترجمة للعربية HD 720p اضغط هنا.

قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

يضُم مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم العديد من الجرائم التي تقوم بها المافيا وملاحقة الدولة لهم حيث إن الأحداث مشوقة جدًا، وتدور حول حياة عائلة شخص يُدعى شاكر بيلي أو خضر شاكر بيلي وهو كبير العائلة.

بحيث تتحدث الأحداث عن قصة حب خضر شاكر لفتاة تُدعى مريم والتي تصبح بعد ذلك زوجته، وتُبين قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم عن وجود علاقة بين شاكر وعشيقته التي تُدعى نازلي، لتتوارى الأحداث بعد ذلك وتحدث العديد من المشاكل بين زوجته وعشيقته، كما لا تخلو قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم من مشاكل رجال المافيا.

وتتميز شخصية شاكر بكونها شديدة خارج المنزل وما يتعلق بأمور العمل. ويحدث بعد ذلك عدة محاولات فاشلة بين زعماء الطاولة والتي يترأسها شاكر وعصابات الشوارع وهم عائلة جولماز.

ليظهر ابنه الذي يدعى جيلان من عشيقته السابقة، مما يؤدي لحصول العديد من المُشاحنات والحروب والانقلابات والانتقام ومحاولات للاغتيال والخيانة والقتل، كما يتم إحباط الكثير من المُحاولات التي تقوم بها عصابات المافيا من قِبل المخابرات في تركيا، ومن ثم تطور الأحداث في قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم بموت ابنة خضر التي تُدعى زينب من طرف قناص أثناء تقاعده من المافيا وخلال عطلة يقضيها مع عائلته.

مما يجعله يعود إلى عمله بالمافيا للانتقام، ليصبح بعد ذلك من المطلوبين لدى الدولة، وتتطور أحداث المسلسل وتضم العديد من قصص الإثارة والأكشن التي يعرضها مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم والذي حقق نجاح كبير في جميع مواسمه .

لاتنسى العودة للموقع عن طريق البحث في غوغل عبر البحث عن موقع سيرين هوب

By admin