بث مباشر

موعد مباراة برشلونة وسيلتافيغو كوورة

غوغل نيوز

موعد وسيلتا كوورة تطلق برشلونة تحديًا جديدًا من نوعه ضد اليوم السبت 27 يونيو 2020 ، كجزء من مباريات الأسبوع 32 من مسابقة ، اللقاء الناري الذي ينتظر عشاق ومحبي فريقين من جميع أنحاء العالم ، يقام على ملعب ملعب باليدوس ، ويشارك فيه المهاجم الكاتالوني .

موعد برشلونة وسيلتافيغو اليوم كورة ستار

يدخل برشلونة المباراة ، التي تأتي في المركز الثاني برصيد 68 نقطة في جدول ، خلف ، الذي نجح في الصدارة ، لكن ميرينجو يتقدم بسبب المواجهات المباشرة المكسورة ، د من ناحية أخرى ، ل احتل فريق المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة ، تمكن البرشا من تحقيق فوز صعب على نظيره في ، بهدف واحد فقط في الجولة الثلاثين من المباريات. من عمر بهدف سجله ايفان راكيتيتش الدولي.

موعد وسيلتافيغو كورة ستار

يبدأ النصف الأول من مباراة برشلونة اليوم السبت 27/06/2020 ، 6:00 مساءً بتوقيت السعودية ، 5:00 مساءً بتوقيت مصر ، 6:00 مساءً بتوقيت فلسطين ، 6:00 مساءً بتوقيت الأردن ، 6:00 مساءً مساءً. ، بتوقيت سوريا ، 6:00 مساءً ، بتوقيت لبنان ، 6:00 مساءً ، بتوقيت العراق ، 5:00 مساءً ، بتوقيت السودان ، وبي إن سبورت 3.
من خلال موقع Koura Online ، نقدم لكم برشلونة ، سيلتا فيغو ، والقنوات للتعامل مع المواجهة التي ستجمع بين الاثنين كجزء من أحداث مباريات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الإنجليزي الممتاز. الدوري.

يستأنف برشلونة حملته في الدوري الأسباني هذا الموسم ، بمواجهة قادمة ستقربهم من سيلتا فيغو.

لا يمكن لبرشلونة الانتظار لإنهاء خط فوزه ، والفوز بـ Celta Vigo والحصول على النتيجة الكاملة للمباراة.

تمكن برشلونة من الحصول على النتيجة بفوزه على أتلتيك بلباو ، اللقاء الصعب الذي جمع الطرفين معًا خلال الجولة الحادية والثلاثين وانتهى بفوز برشلونة على هدفهم.

مشاهدة مباراة بث مباشر

يأمل برشلونة في الحصول على نتيجة إيجابية ضد والحصول على النقاط الثلاث المهمة في المباراة ، لمواصلة التنافس مع منافسي في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

حقق لاعبو سيلتا فيغو أداءً جيدًا في المباريات القليلة الماضية ، حيث تمكن سيلتا فيجو من التغلب على ريال سوسيداد بهدف واضح في المباراة بين الفريقين الأسبوع الماضي ، وتمكن من الفوز ضد ألافيس في الجولة الثلاثين في ستة بدون خطأ.

يطمح سيلتا فيجو إلى نتيجة إيجابية ويحقق أفضل نتيجة في برشلونة لتحسين موقعه في التصنيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق