بث مباشر

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر اليوم الأربعاء 17 / 06 / 2020

غوغل نيوز

يلتقي فريقا مانشستر سيتي وآرسنال في الجولة الثامنة والعشرين المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 ، وسيتي وجانيرز في مواجهة قوية للعودة من الدوري الإنجليزي مرة أخرى ، بعد أن أعادت السلطات الإنجليزية البطولة بعد اختفاء فيروس كورونا ، ويأمل صاحب الملعب بالفوز وإحراز ثلاث نقاط مهمة للحفاظ عليه احتاج المركز الثاني خوفاً من خسارته بعد أداء ضعيف جداً هذا الموسم مع المدرب جوارديولا. هل سيفوز الفريق أو ستتاح الفرصة للاعبين للفوز مع المدرب الذي أكمل بنجاح آخر ثلاثة اجتماعات للفريق قبل إيقاف الفوز ، ثم سيستمر الفوز أو لا؟

تبدأ المواجهة بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، والذي سيتم بثه على قناة BN Sport 2 والتعليق على المعلق علي محمد علي.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر بث مباشر

نحن في سيرين هوب ، سننشر متابعة للبث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال كورة ستار ، رابط لمشاهدة مباشرة اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020 ، وسنغطي جميع الأخبار المتعلقة بهذا الاجتماع ، لأننا سننشر أهم الأخبار من كلا الفريقين ، وكذلك تشكيل الفريقين.

سيدخل مانس سيتي هذه المباراة وستكون العينة الفائزة بالتأكيد ، من أجل تقليل الفرق بمقدار 22 نقطة بين فريق ليفربول الإنجليزي وبينه ، في حالة أخيرة لتأخير الحمر يتوج اللقب الغائب أكثر من 30 عامًا ، على الجانب الآخر ، يدخل آرسنال الاجتماع ويرغب في المغادرة. بثلاث نقاط ، بعد حالته السيئة في الموسم الحالي ، حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 40 نقطة ، بعد أن لعب 28 مباراة ، تمكن من الفوز بتسع مباريات ، ثم تعادل في 13 ، و تكبدت 6 خسائر ، وستكون هناك مباراة خاصة أخرى ستجمع المدربين ، حيث عمل مايكل أرتيتا لمدة موسمان ونصف ومدرب مساعد لرجل المدينة الألماني بيب جوارديولا وستكون هذه المواجهة الأولى بينهما.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال كوره ستار

اليوم ، يلعب حامل لقب الدوري الممتاز مباراته الأولى مرة أخرى بعد عودته من المنافسة ، لكن سيتي خسر مسابقة اللقب في الموسم الحالي قبل التوقف لصالح ليفربول ، الذي لم يبق سوى مباراتين للفوز بلقب البطل الذي لم يتحقق منذ أكثر من 30 عامًا. في حين يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الترتيب برصيد 57 نقطة وبفارق 25 نقطة مقارنة بزعماء الدوري ليفربول ، وهو فرق مهم جدًا ، وبالتالي بشكل ملحوظ ، فقد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. فاز في العامين الأخيرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه يواصل التنافس على المركز الثاني ليصبح متأهلاً للنهائي هذا الموسم.

اليوم

بينما كان آرسنال ، الذي يعني الكثير في موسم الدوري الإنجليزي الحالي ، يلعب اللعبة المتوقعة اليوم لأكثر من ثلاثة أشهر ، في أقوى بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز ، مباراة اليوم ينتظر الجميع لمشاهدة المرح مرة أخرى ، ولكن لسوء الحظ ستكون المباراة في الدوري اليوم دون حضور الجماهير وبسبب كورونا ، احتل آرسنال المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم في بالطبع مع 40 نقطة وبعد الخسارة في المنزل للذهاب قبل الجماهير ، يأمل آرسنال الآن في سداد ديون مانشستر سيتي في مباراة الذهاب دون حضور جماهير في المباراة الأولى بعد العودة واليوم المباراة من مانشستر سيتي سينقل اليوم وأرسنال إلى قناة بي بي سي سبورت الثانية.

موعد

سيكون وأرسنال اليوم الساعة 10:15 مساءً بتوقيت السعودية ، 9:15 مساءً بتوقيت مصر ، 9:15 مساءً بتوقيت فلسطين ، 10:15 مساءً بتوقيت الأردن ، 10:15 صباحًا. توقيت سوريا مساءً ، 10:15 مساءً بتوقيت لبنان ، تمامًا 10:15 مساءً بتوقيت العراق ، تمامًا 9:15 مساءً بتوقيت السودان ، 10:15 مساءً بتوقيت اليمن ، تمامًا 9:15 مساءً بتوقيت ليبيا ، تمامًا 8:15 مساءً بتوقيت تونس.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد آرسنال

توقع فريق مانشستر سيتي أمام آرسنال حساب مباراة الإياب من الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي المتوقع اليوم الأربعاء ، لدخول مواجهة مانشستر سيتي ضد فريقه آرسنال مع فريق يضم حارس المرمى إيدرسون ، وفي خط الدفاع ميندي – لا بورت – أوتاميندي – ووكر ، في خط الوسط ، ديفيد سيلفا – فرناندينيو – دي بروين ، وفي خط الهجوم ستيرلنغ – أجويرو – رياض محرز.

تشكيلة آرسنال المتوقعة ضد مانشستر سيتي

توقع فريق أرسنال ضد مانشستر سيتي في مباراة العودة 28 بعد عودته من المنافسة مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز بالمباراة الثانية اليوم ، ومن المتوقع أن يبدأ فريق أرسنال المواجهة مع التدريب وسيشمل في الحارس لينو ، وفي خط الدفاع سقراط – ديفيد لويز – بابلو ماري – ساكا ، في وسط تشاكا – سيبايوس – أوزيل ، وفي خط الهجوم بيبي – مختاري – أوباميانغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق