سيسافر مشجعو كرة القدم الإسبان إلى ألفريدو دي ستيفانو لمشاهدة مباراة في أهم المباريات اليوم ، الخميس 16-7-2020 في من الدوري الإسباني ، إذا كان الفريق الملكي يفوز باللقب ، حيث لا يزال بإمكان أن يتوج إذا تعادل الليجا مع فياريال ، يخسر برشلونة على أرضه أمام أوساسونا لأن المباريات ستلعب دفعة واحدة كورة ستار kora star .

كورة ستار kora star

 

يمكنك مشاهدة مباراة ومباراة فياريال مباشرة اليوم على قناة BN Sport الرئيسية بصوت المعلق حفيظ دراجي. يبدأ البث المباشر لمباراة الخميس 16 يوليو الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ، 9:00 صباحاً بتوقيت القاهرة.

كما تسمح كورة سبورت بنشر رابط لمشاهدة المباراة بين ريال مدريد وفياريال مباشرة دون انقطاع قبل وقت قصير من بدء الاجتماع ، وسننتقل مباشرة ومباشرة للقاء ريال مدريد وفياريال للمتابعة عبر التصوير الليلي في أهم مباريات اليوم يلا شوت مشاهدة وفياريال بث مباشر كورة ستار كورة لايف 16-07-2020 .

بث مباشر للمباراة بين ريال مدريد وفياريال

يود ريال مدريد تأكيد فوزه في الدوري الإسباني في استقبال فياريال اليوم ، نتيجة الفوز تعني أن اللقب أصبح مدريد بامتياز ، ويتصدر ريال مدريد التصنيف بأربع نقاط من برشلونة ، الثانية من الجولة قبل الأخيرة ، بحيث يكون الفوز على فياريال كافياً لتتويج الدوري الرابع والثلاثين مشيراً إلى أن الهامش قد فاز في مبارياته التسع الأخيرة ، مما أدى بهم إلى تجاوز النادي الكتالوني في سباق اللقب.

من ناحية أخرى ، لن يواجه ريال مدريد فريقًا سهلاً ، حيث لا يزال فياريال يتطلع للحفاظ على مركزه في جدول الدوري ، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس ويتأهل لموسم دور المجموعات من الرابطة الأوروبية. بعد ذلك ، سنقاتل من أجل ذلك. وهو يتقدم بثلاث نقاط على خيتافي وريال سوسيداد ويريد تجنب خسارة وخسارة منصبه يلا شوت مشاهدة وفياريال بث مباشر كورة ستار كورة لايف 16-07-2020 .

مشاهدة

يترقب عشاق الكرة الإسبانية واحدة من أهم مباريات اليوم في الدوري الإسبانية، عندما يستضيف ريال مدريد نظيره فياريال على ملعب ألفريدو دي، لخوض مباراة حاسمة للملكي في إطار فعاليات المرحلة الـ37 من الليجا هذا الموسم.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه رابط مشاهدة اليوم قبل إنطلاقها بدقائق، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وتنقل حصرياً عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD1 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

بث مباشر, لعبه يوم الاحد

ريال مدريد لا خيار أمامه سوى تحقيق الفوز على ضيفه لحسم اللقب لصالحه، فهو يتربع حالياً على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، وبفارق أربع نقاط كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة الوصيف، وتحقيق الانتصار الليلة يعني أن اللقب سيذهب للكتيبة الملكية دون النظر لنتيجة الفريق الكاتالوني.

في حال فاز ريال مدريد على فياريال فإنه سيضمن تتويجه باللقب، وإن خسر أو تعادل فذلك لا يعني ضياع فرصه بالتتويج، اعتماداً على نتيجة مباراة برشلونة أمام أوساسونا في نفس الجولة، وذلك يعني في حالة خسارة الكتلان أو تعادله فإن اللقب سيكون للريال.

كوره

أما فياريال فلديه أهداف مختلفة، فهو يبحث عن المُحافظة على ترتيبه الخامس الذي يحتله برصيد 57 نقطة، ليضمن مقعد له بالنسخة المُقبلة من الدوري الأوروبي، وسيلعب فريق الغواصات الصفراء بكل من أوتي من قوة لحصد نقاط المباراة الثلاثة، فخلفه منافسين شرسين وهما ريال سوسيداد وخيتافي.

سيتغيب عن الفريق الملكي في قمة مباريات الجولة الـ37 من الليجا اليوم الثنائي ناتشو فيرنانديز ومارسيلو بسبب الإصابة، وستكون كُل الخيارات متاحة أمام المدرب في تلك المواجهة الصعبة والهامة.

 

By admin